google-site-verification: googleb525f33b5ff5bf40.html

Sponsor

فواكه تساعد على تبييض الأسنان

فواكة تساعد على تبيض الاسنان 


يجتهد الكثيرون في تبييض الأسنان وعلاج البقع الصفراء، وزيارة عيادة الأسنان بشكل دوري، ما يسبب المزيد من الجهد والمال، إلا أن خبراء الصحة ينصحون بأنواع من الفاكهة تحتوي على حمض الفاكهة الطبيعي، الذي ينظف الأسنان ويزيل البقع الصفراء تلقائيا وبصورة طبيعية.


خبراء الصحة ينصحون بتناول بعض أنواع الفاكهة، والتي تحتوي على حمض الفاكهة الطبيعي، الذي ينظف الأسنان ويزيل البقع الصفراء تلقائيا وبصورة طبيعية.



يحتوي الموز على البوتاسيوم والحديد، كما أنه لا يلتصق بالأسنان، ويساهم الجزء الداخلي لقشر الموز في تبييض الأسنان، حيث يحتوي على العديد من المعادن الضرورية التي يتم امتصاصها عن طريق الأسنان، الأمر الذي يجعلها تبدو أكثر بياضا.



يساعد التفاح على تبييض الأسنان لاحتوائه على حامض الماليك، ويساعد مزيجه المقرمش على إزالة بقايا الأكل والبكتيريا الزائدة من الأسنان، ويحفز اللثة، ويزيد من تدفق اللعاب في الفم، والذي بدوره يقلل من درجة الحموضة في الفم، ويغسل جزيئات الطعام العالقة.


الفراولة الطازجة تحتوي على حمض الماليك، والذي يستخدم لإزالة طبقة الجير من الأسنان، كما أن المعجون المصنوع من الفراولة المهروسة ومسحوق الخبز، يساعد على إزالة البقع السطحية وإزالة الترسبات.


استخدام قشر البرتقال الطازج بانتظام يقلل من الصفار المتراكم على الأسنان. تفرك الأسنان بالطبقة الداخلية للقشرة قبل النوم، حيث يساعد فيتامين C والكالسيوم في قشر البرتقال، على القضاء على البكتيريا طوال الليل.


يعد حامض السيتريك في الليمون عاملا طبيعيا لتبييض الأسنان، وينصح بمزج بعض من عصير الليمون الطازج مع القليل من صودا الخبز أو الملح، واستخدام فرشاة الأسنان لتنظيف الأسنان، ثم غسلها بالمعجون مباشرة، إذ أن عصير الليمون الحمضي قد يسبب تآكل مينا الأسنان.


يحتوي الأناناس على إنزيم يدعى بروميلين Bromelain، وهو عبارة عن مزيل طبيعي للبقع، ويساعد أيضا على إزالة طبقة البلاك المتراكمة على الأسنان ويمنع تآكل الأسنان، كما أن عصير الأناناس يمنح الأسنان لمعانا وبريقا.

شاركه على جوجل بلس

عن ego_show

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comentar_1:

إرسال تعليق